-->
zerotech

آخر الأخبار

zerotech
zerotech
جاري التحميل ...
zerotech

دوره تعلم الشبكات بدروس تشرح شهادات سيسكو "CCNA" و "CCNP" باللغة العربية والفيديو مجانا

اتفق معك ان مصادر التعلم باللغة العربية تعد على الاصابع مقارنة بالمحتوى الانجليزي ، لهذا ننادي دائما بضرورة تعلم هذه اللغة إذا كنت ترغب في مواصلة مسيرتك في مجال المعلوميات بشكل خاص. اذا كنت ترغب في الحصول على دروس في الشبكات وتعرف الاساسيات باللغة العربية فادعوك الى قراءة باقي السطور القادمة من هذه التدوينة .

الشبكات ، هي من الاسس الهامة في المعلوميات ، وهي الاساس كذلك الذي جعلك الآن تتصفح من حاسوبك وتقرأ هذه التدوينة ، هذا المجال عالم كبيرة وبه العديد من الفروع وكل ما تتقدم التقنية والا تزداد معها العديد من الاشياء الاخرى التي يتطلب منك الامر تعلمها واتقانها. اذا كنت مهتم بهذا المجال ، فلا بد ان تبدأ بالاساسيات وان تتعلم أدق التفاصيل حيث يتسنى لك بعد ذلك فهم كل شيء في الشبكات.

اقدم لك اليوم مصدر عربي مهم جدا حيت يمكنك دراسة شهادات سيسكو التي تعتبر الأساس في احتراف عالم الشبكات . هذا الموقع يجمع لك العديد من الدروس المشروحة بالصوت والصورة وبدقة عالية في مكان واحد .الموقع اسمه "ccnplessons" ويمكن الولوج اليه عبر هذا الرابط .

الموقع يغطي شهادتين من سيسكو الاولى هي "CCNA" والتي تهم اساسا المبتدئين ستدرس فيها اساسيات الشبكات ، اما الثانية فهي شهادة "CCNP" والتي تقدم لك دروس متقدمة في هذا المجال وهي تهم المحترفين وعالية الأهمية .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شركة كمبيوستار للانظمه الامنية

2018


تطوير

compu5star.net